الفيوم.. مقتل سيدة على يد ابن شقيقتها لخلافات مالية بيوسف الصديق
شهدت قرية الخلطة التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، مقتل سيدة على يد ابن شقيقتها بطعنة نافذة بسلاح أبيض، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العقيد عمر سويلم