انتشال جثث عمال الصرف الصحي بعد سقوطهم في البيارة بالمنيا
نجح فرق الإنقاذ بالمنيا اليوم الاثنين، فى انتشال جثتي عاملين، بعد سقوطهم في بيارة صرف صحي بقرية صفانية بمركز العدوة، أثناء القيام بأعمال الصيانة فيما نجا العامل الثالث. وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى العدوه المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وكشفت التقارير الأولوية، وفاة العاملين الاثنين نتيجة استنشاق