رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
كرم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم طلاب كلية التربية الرياضية المتفوقين رياضيًا والحاصلين على مراكز في مختلف البطولات الرياضية الداخلية والخارجية، شمل التكريم الطالبة ملك فتحي سليمان المقيدة بالفرقة الأولي لحصولها على المركز الأول فى بطولة أفريقيا للسامبو وزن أقل من 50 كيلو، والطالبة ألاء محمود