منتخب جامعة طنطا للجودو يحصد الميدالية الذهبية في دورة الشهيد الرفاعي
حصد منتخب الجودو بجامعة طنطا الميدالية الذهبية في دورة الشهيد الرفاعي للجامعات المصرية النسخة 51، التي أُقيمت في المركز الأوليمبي للمنتخبات والفرق الرياضية بالمعادي خلال الفترة من 13 إلى 15 أغسطس 2024. حيث حصدت الطالبة آلاء محمود صلاح محمود المقيدة بكلية التربية الرياضية الميدالية الذهبية في وزن 63ك،