وفد طلابي من جامعة طنطا يشارك في المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات
شاركت جامعة طنطا في فعاليات المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية، الذي استضافته جامعة قناة السويس خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحت شعار: "الشباب ومستقبل الرياضة الجامعية"، وذلك ضمن مبادرة "100 يوم رياضة"، حيث شاركت