كفر الشيخ.. شيخ الأزهر يطمئن على حالة طالبة تعرضت لحادث
حرص الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على الاطمئنان هاتفيا على هاجر إبراهيم عبد السلام ناصف، الطالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، بمعهد فتيات قلين- كفر الشيخ، بعد تعرضها لحادث قطار، ووجه بالتكفل بمصاريف العلاج والمستشفى، ومتطلبات العملية الجراحية، لحين تماثلها للشفاء. وأناب «الطيب»،