عاجل| تحذير مهم للطلاب بشأن التليفونات الأندرويد تتسبب بالفصل أسبوع
وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، تحذيرا للطلاب يبدأ تطبيقه غدا الأحد الموافق 28 سبتمبر 2025. وأوضحت أنه بداية يوم الأحد ٢٠٢٥-٩-٢٨ سوف يتم سحب اي هاتف محمول ذكي (android) من اي طالب وعمل إثبات حاله ورفع مذكرة إلى الإدارة التعليمية بأسماء الطلاب مستخدمي الهاتف المحمول. وأكدت