المشدد 15 سنة لشخصين لحيازتهما 75 طربة حشيش فى الإسكندرية
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد احمد شعيب رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار محمد ابراهيم عوض، بمعاقبة كل من " ع.خ.ع" و" ا.ا.ا" بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريم كل منهما مبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط والهواتف المحمولة والسيارة،