عميد طب طنطا يفتتح الملتقى الثاني للأطباء الامتياز
افتتح الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الملتقى الثاني للأطباء الامتياز ٥ + ٢ بمستشفيات كلية الطب جامعة طنطا، تحت رعاية الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، والدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد حنتيرة وكيل