أعلنت كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، بدء الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف اعتبارًا من العام الجامعي 2026 - 2027، وذلك بعد صدور القرار الوزاري بالموافقة على تشغيل البرنامج،