وافق محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، على تخفيض مجموع القبول بالصف الأول الثانوى العام، للعام الدراسي 2021ـ 2022، من مجموع 242 درجة إلى 230 درجة، للحاصلين على الشهادة الإعدادية. جاء ذلك في ضوء ...