إصابة طالب بحالة إعياء بادعاء تناول حبة حفظ الغلال في سوهاج
أصيب طالب يبلغ من العمر 15 عاما، بحالة إعياء بادعاء تناول حبة حفظ الغلال في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. تلقي اللواء دكتور حسن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بوصول أحمد م خ - 15 عامًا، ويقيم بقرية القبيصات التابعة لمجلس قروي