الأهلي يطالب رابطة الأندية ولجنة التظلمات بإلغاء العقوبات على لاعبيه
تقدم النادي الأهلي، صباح اليوم، بتظلم إلى كلٍّ من رابطة الأندية المحترفة ولجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد القرارات الصادرة عن لجنة المسابقات، والتي نصت على إيقاف وليد صلاح الدين، مدير الكرة، مباراة واحدة مع تغريمه 5 آلاف جنيه، وإيقاف محمد الشناوي أربع مباريات مع غرامة 50 ألف جنيه، إلى جانب