رئيس جامعة بنها يتفقد معرض الزهور السنوي في دورته الثالثة
تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، مساء اليوم، فعاليات معرض الزهور في نسخته الثالثة والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور طه عاشور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة