إنقاذ حياة فتاة ابتلعت “دبوس”بمستشفيات طنطا الجامعية
أعلن الدكتور محمد حسين عن نجاح فريق طبي متعدد التخصصات بمستشفى الجراحات الجديد بجامعة طنطا، في إنهاء معاناة فتاة استمرت لأيام، بعدما ابتلعت "دبوسًا" انغرس في وضعية تشريحية شديدة الخطورة والتعقيد بالرقبة، في عملية جراحية دقيقة تكللت بالنجاح التام. وكانت الحالة قد شكلت تحديًا طبيًا كبيرًا؛ حيث فشلت المحاولات