هيئة البث الإسرائيلية: هجمات إسرائيلية أمريكية مشتركة على إيران
أعلن هيئة البث الإسرائيلية عن شن هجمات إسرائيلية أمريكية مشتركة على إيران، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية". وقال جيش الاحتلال: صفارات الإنذار بمثابة إنذار استباقي لإعداد الجمهور لاحتمال إطلاق صواريخ تجاه إسرائيل. وقالت وزيرة المواصلات الإسرائيلية: يمنع على الإسرائيليين الوصول إلى المطارات