انطلاق فعاليات مسابقة "ابتكار طاقة" بجامعة العاصمة
أعلنت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة العاصمة عن فتح باب التقدم لمسابقة "ابتكار طاقة"، والتي تستهدف البحث عن حلول مبتكرة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والطاقة المتجددة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم