بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية الشئون الصحية بمطروح
شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور طه عاشور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الطب البشري بالجامعة ومديرية الشئون الصحية بمطروح. حيث وقّع الاتفاق كل من الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري ورئيس