بعد إصابة 9 من أسرة واحدة.. وفاة أم وزوجة نجلها متأثرتين بإصابتهما في حريق ببني سويف
خيّم الحزن على أهالي عزبة الفرحاتية التابعة لمدينة ببا بمحافظة بني سويف، عقب وفاة سيدتين من أسرة واحدة متأثرتين بإصابتهما في انفجار أنبوبة غاز داخل منزل مكوّن من 4 طوابق، والذي وقع منذ يومين وأسفر عن إصابة 9 أشخاص بحروق متفرقة. وتوفيت هدى حسين عبد اللطيف حميدة، 60 عامًا، وأسماء جمال محمد عبد اللطيف،