الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسماعيلية: تأجيل مقابلات الوظائف الإشرافية واستئنافها غدًا

كشكول

قررت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، برئاسة طة عجلان وكيل الوزارة تأجيل المقابلات الشخصية لعدد من الوظائف، والتي كان من المقرر أن تتم اليوم الإثنين الموافق 20/9/2021 إلى غدا الثلاثاء الموافق 21/9/2021، ولا يعتد بأي مواعيد اخري علي أن تبدء المقابلات في الواحدة والنصف ظهرا.

وأوضح عجلان، أن الوظائف التى تم تأجيل مقابلاتها اليوم هي لموجة ( ابتدائي - اعدادي - تربية خاصة - فنى - أنشطة)، ولمدير (إعدادي - لغات).

وكانت مقابلات الشخصية لوظائف الاشرافية قد انطلقت أمس الأحد، لعدد من المرشحين للوظائف الإشرافية وذلك بديوان عام المديرية، حيث أكد طه عجلان وكيل الوزارة أن هذه المقابلات تهدف إلى اختيار قيادات متميزة، وضخ دماء جديدة علي مستوى جميع الوظائف المعلن عنها في أجواء حيادية وتحقيقا كاملا لمبدأ الشفافية والعدالة بين الجميع.

أوضح أن اللجنة المكلفة بإجراء المقابلات تحت رئاسة وكيل الوزارة ، تضم إلى جانب وكيل المديرية أحمد أبو الدهب وعدد من القيادات منهم الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية ومحمد حسين، ممثلا لنقابة المعلمين وجمال محمد ممثلا للتنظيم والإدارة إلى جانب قيادات المديرية.

جدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ سوف ينطلق يوم ٩ أكتوبر من الشهر القادم، في ٦٠ ألف مدرسة على مستوى الجمهورية تضم ٢٤ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي العام والفني.