الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.. يبحث طلبة وطالبات الثانوية العامة الدور الثاني وأولياء امورهم عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، استعدادا للإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021


ينشر موقع "كشكول" خلال هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، وموعد ظهورها وكيفية الاستعلام عنها.

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني لاستعلام الطلبه والطالبات عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حيث يمكن لطلاب الدر الثاني الاستعلام عن النتيجة من هنا.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني 2021

أولا الدخول على هذا الرابط.

ثانيا كتابة رقم جلوس الطالب المستعلم عن نتيجته.

ثالثا سيتم إظهار النتيجة امام الطالب المستعلم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021


قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم الانتهاء الكترونيا من تصحيح مواد الثانوية العامة الدور الثاني 2021، مشيرا إلى أنه جارٍ الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات لجميع الكراسات اليوم السبت.

واوضح المصدر، أنه من المتوقع اعتماد النتيجة مساء غدٍ الأحد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أو صباح بعد غدٍ الإثنين. 


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة"دور ثان" 2021 قد بدأت يوم السبت الماضي الموافق 4 سبتمبر 2021، واستمرت الامتحانات حتى يوم 13 من نفس الشهر.
وكان قد أدى ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية علوم ورياضة، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.