الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نتيجة تنسيق الأزهر 2021.. تعرف على الموعد وطرق الحصول

تنسيق الأزهر
تنسيق الأزهر

يستعد طلاب الثانوية الأزهرية للإطلاع على تنسيق الثانوية الأزهرية 2021  وذلك بعدما انتهى طلاب الثانوية من أداء امتحانات الدور الثانى والتقديم في المرحلة الاولى للطلاب في منتصف الشهر الجاري، وفقًا للجدول الزمنى المحدد من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية التى حددت منتصف سبتمبر للانتهاء من كافة امتحانات وتظلمات الدور الأول من الثانوية الأزهرية.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 من حيث نسب القبول فى العام الماضى وطريقة الحصول على النتيجة فور الاعلان الرسمي عنها للطلاب.

موعد اعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 20201


من المعهود عن الثانوية الأزهرية اعلان تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 فور الانتهاء من المرحلة الثانية للتنسيق والتى تبدا عقب الاعلان عن نتيجة الدور الثاني فى اى وقت من شهر سبتمبر، وذلك لأن الثانوية الأزهرية تعتمد على مرحلتين فقط فى التنسيق والاعلان عن النتائج دفعة واحدة للطلاب.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى فى الأسبوع الجاري وذلك حتى يتسنى للطلاب التقديم فى المرحلة الثانية من التنسيق وانتظار اعلان النتائج عامة للجميع في الفترة الحالية وذلك قبل التقديم فى الجامعة خلال الفصل الدراسى المقبل ومن بعدها التقديم في المدن الجامعية.


طريقة الحصول على تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 


يمكن للطلاب كالعادة الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية التى تعتبر الواجهة الرسمية والوحيدة لكل الخدمات الطلابية للأزهر، ومن خلالها سيتم توجيهم الى بوابة الحكومة المصرية المسئولة عن التنسيق لكل الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، ومن بعدها اتباع الخطوات التالية:.

  1. الدخول على بوابة الحكومة المصرية من خلال موقع البحث الشهير جوجل
  2. الدخول على تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  4. كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب
  5. كتابة الرقم السري الخاص بالطالب
  6. اضغط على ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 
  7. طباعة بطاقة الترشيح الخاص بالطلاب