الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"متوفر".. توقيت نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

كشكول

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021.. يبحث أولياء أمور تلاميذ رياض الأطفال عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021 استعددًا للعام الدراسي الجديد التي من المقرر أن ينطلق يوم 9 أكتوبر القادم، فينشر موقع" كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021.


نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021


قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الأطفال بالتجريبيات القاهرة خلال أيام قليلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصه لـ"كشكول" أنه سيتم نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بتجريبيات القاهرة عبر الرابط الإلكتروني الرسمي التي خصصته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية فور إعلان نتيجة المرحلة الأولى بأسابيع قليلة، مشيرًا إلى أنه سيتم قبول الطلاب الاكبر سنآ ثم الاقل وفقًا لكثافة كل إدارة تعليمية.

كانت قد اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم لرياض الأطفال وتلاميذ الصف الأول الابتدائي بالعام الدراسي الجديد 2021/2022، يوم الثلاثاء الماضي 1/6/2021، واستمر التقديم حتى يوم 30/6/2021.

يذكر أن الأوراق المطلوبة للتقديم برياض الأطفال و الصف الأول الابتدائي للتقديم بالعام الدراسي الجديد 2021/2022، وفقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم كانت كالأتي:

١- توفير شهادة ميلاد كمبيوتر حديثه للطفل.

٢- 4 صور شخصية مقاس 4×6

٣- صورة من بطاقة الرقم القومى لوالد الطفل.

٤- دمغات التأمين الصحى والمهن التعليمية.

٥- صورة من الإستمارة الإلكترونية للتقديم( تتضمن الراغبات الثلاثة التى تقدم بها ولى الأمر وتشمل 3 مدارس).

٦- مستند يثبت محل الإقامة للطفل كإيصال أحد المرافق فى المنزل " كهرباء أو غاز".


قد يهمك أيضا:

أولياء أمور مصر يناشد "وزير التعليم" بوضع حل سريع لمنع استغلال المدارس الخاصة للأسر


جدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2021-2022 قد ينطلق يوم 9 اكتوبر القادم وسط إجراءات امنية واحترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على صحة الطلبه والطالبات وجميع المشاركين بالعملية التعليمية من تلك الجائحة، وفقًا لما أعلن عنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.