الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي يناشدون التعليم بإتاحة تطبيقات الوزارة على التابلت

كشكول

ناشد طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي وزارة التربية والتعليم بإتاحة تطبيقات بنك المعرفة والـ Lms وحصص مصر و Study و الكتاب المدرسى بصيغة pdf على التابلت المدرسى الخاص بهم.

ومن جهته، أوضح مجدى مدحت أحد أولياء الأمور ومؤسس مجموعة نافذة على التعليم، أن جميع تطبيقات وزارة التربية والتعليم مغلقة على التابلت المدرسى للصفين الثاني والثالث الثانوي.

وأشار في تصريحات له، إلى أن ذلك يرجع لقيام الوزارة بغلق تلك التطبيقات لتلك الصفوف وذلك نظراً لإمتحانات الثانوية العامة وحتى لا يتمكن أى من طلاب هذين الصفين فتح أى تطبيقات أثناء إمتحانات الثانوية العامة.

وتابع مدحت حديثه متعجباً قائلاً فبرغم عدم إعتماد إمتحانات الثانوية العامة على التابلت المدرسى الخاص بالطالب إلا أن الوزارة مازالت لا تتيح لطلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي للعام الدراسي الجديد بإمكانية الوصول لتطبيقات الوزارة على التابلت الخاص بهم.

وناشد الوزارة بسرعة إتاحة تلك التطبيقات على التابلت المدرسى وذلك نظراً لقيام كثير من طلاب الصفين الثاني والثالث للإستعداد دراسياً للعام الدراسي الجديد ولا يملكون هواتف ذكيه أو أجهزة كمبيوتر حتى يستطيعوا الوصول لتطبيقات الوزارة التعليمية المختلفة.