الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد توقف قلبها في صالة الجودو.. التفاصيل الكاملة لوفاة الطفلة "رنا"

كشكول

أصدر نادي الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة بيان بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي فيما يخص واقعة وفاة لاعبة الجودو/ رنا وائل حسين الغندور، أوضح فيه بعض الحقائق الهامة بشأن تلك الواقعة.

وأضاف: " أثناء حضور بعض أولياء أمور لاعبي الجودو ومنهم والدة اللاعبة رنا وائل بمكان التدريب وبعد نهاية فترة استراحة اللاعبة وزملائها بالمجموعة، تمهيدًا لإستكمال التدريبات إذ قام المدرب بتوجيه اللاعبة للعب مباراة مع زميلتها ".

وأكمل البيان: " أنه عند قيان اللاعبة من وضع الجلوس إذ تفاجأ الحاضرين جميعا ومنهم والدة اللاعبة بوقعها على أرضية بساط اللعب مغشيًا عليها على الفور، تلقي المسعف بمقر وحدة الإسعاف الدائمة، "التي تعمل على مدار 12 ساعة بمسعفين مدربين ومعتمدين" بالنادي استدعاء من مشرفي النشاط الرياضي لوجود لاعبة في حالة إغماء بصالة الألعاب القتالية.

وتابعأنه تم التعامل مع الحالة لحين استدعاء سيارة إسعاف لنقلها للمستشفي على الفور ، وبدأ المسعف عمل إنعاش تجاوبت اللاعبة مرتين والتقطت أنفاسها في وجود كل الحضور، حتى وصلت سيارة الإسعاف للنادي وتم إبلاغ مسعف سيارة الإسعاف بالحالة وطلب منه استكمال إنعاش القلب رئويا وتحركت سيارة الإسعاف باللاعبة من النادي، وصلت اللاعبة للمستشفي خلال دقائق، وتم إجراء محاولات بالمستشفي لإنعاش القلب الذى لم تحقق فائدة.

وأفاد تقرير المستشفي بأن اللاعبة وصلت وعضلة القلب متوقفة تماما وفشلت عدة محاولات لإنعاش القلب .

وأشار إلي أن ما يتم تداوله من أخبار لا تمت بأي صلة بالواقع .