الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

تركيب ٣٠ عداد مياه بمدارس القاهرة الجديدة استعدادا للعام الدراسي الجديد

كشكول


عقد مدير عام الادارة أيمن موسي اجتماعا مع مجلس أمناء وآباء ومعلمين القاهرة الجديدة بقيادة رضا عبد الحميد رئيس المجلس.

أكد  رضا عن عميق الشكر والتقدير من المجلس الي الأستاذة سحر عبيد موجه اول التربية الاجتماعية السابقة لمجهوداتها مع المجلس باعتبارها أمين سر المجلس والترحيب  سامية موجه اول التربية الاجتماعية الان وأمين سر المجلس كما ناقش المجلس العديد من الموضوعات الهامة المتعلقة بإنجازات المجلس في العديد من المجالات استعدادا للعام الدراسي الجديد.

اولا/ توفير وتوريد عدد 30 عداد مياة بتركيبها بالمدارس الحكومية عن طريق المشاركة المجتمعية 
ثانيا /المساهمة في سداد العديد من مصروفات الطلبة الأيتام والغير قادرين . 
ثالثا/ المشاركة في العديد من تكريم الطلاب المتفوقين والفائزين بالعديد من المسابقات المتنوعة 
رابعا/ إصلاح سباكة العديد من دورات المياه بمدارس عبد المنعم واصل وعبد الوهاب مطاوع وإصلاح ماسورة المياة الرئيسية بعبد المنعم واصل 
خامسا /مخاطبة هيىة الأبنية بطلب لتغير العديد من خزانات المياة بالمدارس الحكومية وتعديل شبكة الخزانات من الصاج الي الاكريلك .
سادسا /مخاطبة هيئة الأبنية بطلب تعلية مبني مدرسة د. مجدي يعقوب بأنه يكون له الأولوية بالعمل حتي يتم الانتهاء منه في القريب العاجل وتم الاستجابة من هيئة الأبنية
سابعا /النجاح في استراد ارض الادارة التعليمية والحمد لله .وجاري التنسيق مع هيئة الأبنية لتنفيذ المشروع علي أرض الواقع. 
ثامنا /التعاون مع إدارة القاهرة الجديدة العلاقات العامة لتكريم الطلاب والطالبات الاوائل  بالشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية وذلك في القريب العاجل . 

وفي نهاية الاجتماع توجه  ايمن موسي مدير عام الادارة بالشكر والتقدير الي جميع الحضور مع تمنياته بدوام التوفيق والنجاح والسداد للجميع.