الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"متوفر عاجل".. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم وبرقم الجلوس على موقع كشكول

وزير التعليم
وزير التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم.. لحظات توتر يعيشها كل من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، حتى موعد ظهور النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم.

ويعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم ظهر الثلاثاء، أسماء الأوائل ونتيجة الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد داخل ديوان وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن لطلبه وطالبات الصف الثالبث الثانوي الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع "كشكول" من هنا https://natiga.kashqol.com/

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- وأخيرًا الضغط على سجل الآن

حجب نتيجة الثانوية العامة 2021

وكان أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا بحجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لـ طالبين أبناء عضو مجلس نواب عن دائرة أبو كبير بالشرقية لتسريبهما ونشرهما نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهما على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة.. «فياض»: الأول علمي رياضة حاصل على 97.3%.. والأدبي 93.9%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تستعد لمؤتمر وزير التربية والتعليم، اليوم، الخاص بإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021، وإعلان أسماء الأوائل وتهنئتهم على الهواء مباشرةً.