الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

ثانوية عامة
ثانوية عامة

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط.. ينتظر طلبه وطالبات الثانوية العامة، وأولياء امورهم ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، ويبحثون الطلاب حاليًا عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم فقط، للاستعلام عنها فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الأيام المقبلة.


لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط


وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا https://natiga.kashqol.com/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

- كتابة أسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن

وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، يتمكن الطالب الاستعلام عن نتيجته فور اعتماده النتيجة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

وقال الوزير خلال منشور عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك":" تأكيد مرة أخرى تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس".

وتابع الدكتور طارق شوقي: " وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب او بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر".


قد يهمك أيضا:

أوائل الثانوية العامة 2021 على مكتب وزير التعليم خلال ساعات


و أكد الدكتور طارق شوقي، أن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، مشيرا إلى أن التصحيح يتم مركزيا تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق الكنترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية.