الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"متوفر".. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 على هذا الرابط فور الاعتماد

ثانوية عامة
ثانوية عامة

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 على هذا الرابط يوفره موقع كشكول.. ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، وتسيطر حاله من القلق والتوتر على طلبه وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم حتى موعد إعلان النتيجة.

فيبحث حاليًا طلاب الثانوية العامة عن رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، لذا سننشر خلال هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم ظهور النتيجة فور اعتمادها، من خلال نشرها عبر المواقع الإلكترونية التي لها حق نشر نتائج الثانوية العامة 2021 من خلال شرائها للنتيجة، ومن ضمن تلك هذه المواقه الذين لهم حق نشر النتيجة موقع  "كشكول" التعليمي، فيمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال رابط الموقع من هنا .

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي


1- الدخول على رابط النتيجة بموقع كشكول 

2- كتابة اسم الطالب المستعلم عن نتيجته

3- كتابة رقم الجلوس

4- كتابة الرقم القومي

5- إدخال رقم هاتف الطالب المستعلم

6- الضغط على خانة سجل الآن

وفي ذات السياق قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة 2021، وفي انتظار اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ من المتوقع أن يكون مساء اليوم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«كشكول»، أن الدكتور طارق شوقي، سيقوم بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 وإبلاغهم وتهنئتهم مساء اليوم الإثنين.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعقد مؤتمرا غدًا الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة واليوتيوب.