الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة إعلان نتيجة 3 ثانوي غدًا.. وكيفية الحصول عليها من «كشكول»

ثانوية عامة
ثانوية عامة

حقيقة إعلان نتيجة 3 ثانوي غدًا الأحد وكيفية الحصول عليها من كشكول.. حيث تداولت أخبار عبر صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية بأنه سيتم إعلان نتيجة 3 ثانوي غدًا الأحد، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وظهورها بالمدارس صباح الإثنين.

فبدأت محركات البحث تزداد من قبل طلبه وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم عن حقيقة إعلان نتيجة 3 ثانوي غدًا الأحد وكيفية الحصول عليها.

حقيقة إعلان نتيجة 3 ثانوي غدًا الأحد وكيفية الحصول عليها من كشكول

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تلك الانباء المتداولة بشأن إعلان نتيجة 3 ثانوي غدا الأحد، قائلا: " لايوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد".

وأكد الوزير، أنه سيتم إعلان نتيجة 3 ثانوي من يوم 16 الى يوم 18 أغسطس الجاري، وهيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي ستعقده وزارة التربية والتعليم.


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من كشكول

واكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم ظهور النتيجة فور اعتمادها، من خلال نشرها عبر المواقع التي قامت بشراء النتيجة ولها حق النشر ومن ضمن تلك المواقع موقع"كشكول" التعليمي سيقوم بنشر نتيجة ثالثة ثانوي ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال هذا الرابط هنا.

  1.  الدخول على رابط النتيجة من موقع كشكول من هنا.
  2. كتابة أسم الطالب المستعلم عن النتيجة
  3. إدخال رقم جلوس الطالب
  4. كتابة الرقم الإلكتروني الخاص بالطالب
  5. إدخال رقم الهاتف الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجة ثالثه ثانوي
  6. الضغط على خانه سجل الآن

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم قد نفى نسب نجاح الثانوية العامة المتداوله عبر السوشيال ميديا، قائلا: "غير صحيح وتأليف كامل لا اساس له من الصحة".