الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مفصل| "نتيجة الصف الثالث الثانوي".. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

ثانوية عامة
ثانوية عامة

 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. مازال طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم يبحثون عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١


أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية الهامة 2021، حيث أكد الوزير أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاثل الثانوي للعام الدراسي الحالي 2020- 2021  في الفترة من 15 أغسطس إلى 18 اغسطس القادم.

 مؤشرات نتائج الثانوية العامة 2021

قال وزير التربية والتعليم، إن كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي ولا أساس له من الصحة.

وأضاف الدكتور طارق شوقي: " لم نصرح بشئ من هذا ونعمل على التصحيح ليل نهار وكل ما ينشر هو اجتهادات بحثا عن القراء والمشاهدات فقط".

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

وقدم موقع" كشكول" التعليمي، خدمة التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمكن لطلبه وطالبات الثانوية تسجيل بياناتهم للحصول على النتيجة.

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2021 التسجيل عبر موقع كشكول للحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال هذا الرابط  https://natiga.kashqol.com/.

خطوات التسجيل على موقع كشكول

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة على موقع كشكول

- كتابة أسم الطالب

- كتابة رقم جلوس الطالب

- ثم كتابة البريد الإلكتروني

- كتابة رقم الهاتف

- من ثم الضغط على أيقونة "سجل الآن".

كان وقد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد أي تدخل عنصر بشري في عمليات التصحيح الإلكتروني لنتائح امتحانات الثانوية العامة 2021، مؤكدًا أن كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021 قد انتهت يوم 2 أغسطس الماضي، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.