السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد ضياع رقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021

بعد شكاوى طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم من فقدان أرقام الجلوس الخاصة بهم، ننشر في التقرير التالي خطوات الحصول على أرقام الجلوس للحصول على نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا، في النقاط التالية:

1/ يمكن لطالب الثانوية العامة او ولي الامر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

2/ ادخل اسمك

3/ اكتب رقم جلوسك

4/ اكتب بريدك الالكتروني

5/ اضغط على سجل الان

وفي حالة فقدان الطالب لبريده الإلكتروني أو الحساب الموحد الخاص به، يستطيع الدخول عبر الرابط، ويسجل الرقم القومي الخاص به، لظهور الحساب الموحد علي الفور.

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

من جانبه كشف الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث قال الوزير، إن إعلان النتيجة في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس القادم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي ولا أساس له لأننا لم نصرح بشئ من هذا ونعمل على التصحيح ليل نهار  وكل ما ينشر هو اجتهادات.

وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة هامة لجميع طلاب الدبلومة الامريكية في الصف 12 الذين لم يحصلوا على تقرير نتيجهم الرسمي بعد.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور له عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن الفرصة متاحة لمدة يومين فقط حتى يوم الاحد الموافق 8 اغسطس.

واضاف د.شوقي، استخدم حسابك الحالي او سجل الان واطلب نسخة معتمدة من تقرير النتيجة المختارة من خلال موقع EST الإلكتروني.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الموقع لم يستورد تقارير قبل جولة شهر مايو، لكن لا يزال بامكانك طلب النسخة الرسمية، لافتا إلى أنه يرجى التاكد من تحديد عنوان البريد الالكتروني الذي استخدمته لكل جولة.

يهمك أيضًا | خطوات التسجيل على موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

ويقدم موقع «كشكول» في ظل خدماته للطلاب نتيجة الثانوية العامة 2021، فور ظهورها.. بادر بالتسجيل عبر الرابط: هنا.