الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إجراءات التعليم لمنع تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021

وزير التعليم
وزير التعليم

 نتيجة الثانوية العامة 2021.. واصل المركز القومى للامتحانات برئاسة الدكتور رمضان محمد، أعمال تقدير الدرجات امتحانات الثانوية العامة "البابل شيت"، وفق الإطار الزمني الذي تشرف عليه الإدارة العامة للامتحانات، حيث يتم التصحيح بشكل إلكتروني ودون تدخل عنصر بشري.

 نتيجة الثانوية العامة 2021


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إجراءات التامين حول مقار كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط، إضافة إلى التصحيح لامتحانات الثانوية العامة 2021 في مدينة 6 اكتوبر التعليمية، مع انتهاء ماراثون الامتحانات أمس.

تشمل الإجراءات منع دخول أى موظف من العاملين في الكنترولات أو مقر التصحيح في مدينة  6 اكتوبر دون آي جهاز محمول أو فلاشة لمنع تسرب أى نتيجة قبل اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، وذلك بالتعاون مع الجهات الامنية المختصة.

طلاب الثانوية العامة 2021

وكان طلاب شعبة علمي (رياضة  وعلوم)  قد انتهوا من أداء آخر امتحاناتهم فى مادة (الجيولوجيا والعلوم البيئية) بإجمالي 292 ألفا و428 طالبا وطالبة لشعبة علمي علوم يوم الاثنين الماضي، بينما أنتهى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" بإجمالى 100 ألف و435 طالب وطالبة فى نفس اليوم.


قد يهمك أيضا:

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور ظهورها

اعرف تفاصيل عن المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021

ما هي توقعات تنسيق الثانوية العامة 2021

الجدير بالذكر أن ٢٥٥ ألف طالب وطالبة قد انتهوا من أداء امتحاناتهم بالشعبة الأدبية يوم الخميس الماضي بعد أداء امتحاناتهم في مادة اللغة الاجنبية الأولى.