الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«تربية رياضية حلوان» تنظم مؤتمر «إدارة التطوير المستمر وإستشراق المستقبل».. غدا

كشكول

تنظم كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان المؤتمر السنوي للكلية تحت عنوان "إدارة التطوير المستمر وإستشراف مستقبل الكلية"، غدًا الثلاثاء، بنظام الهجين ما بين الحضور بالقاعة الرئيسة بمبنى الكلية أو من خلال تطبيق زووم.

ويحضر المؤتمر كضيف شرف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، في حين أن رئيس المؤتمر الدكتور عماد العزباوي عميد كلية تربية رياضية جامعة حلوان الذين سيلقون كلماتهم خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

وسيستعرض الدكتور عماد العزباوي عميد الكلية، تقارير الإنجاز الأكاديمي والمؤسسي لقطاعات الكلية والوحدات التابعه لها، ويليه كلمات رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، وعلى هامش المؤتمر سوف يتم تكريم رموز ورواد الكلية الذين لم يبخلوا بمجهودات أو خبرات أكاديمية وعلمية على كل طالب وطالبة جامعية داخل كليات التربية الرياضية عامة وكلية التربية الرياضية جامعة حلوان خاصة.

ويشمل التكريم عدد (٤٤) أستاذ جامعي من داخل كلية التربية الرياضية جامعة حلوان في لمسة وفاء وعرفان بالجميل، بالإضافة الى عدد (١٦) عضو هيئة تدريس ممن توفاهم الله أثناء جائحة كورونا، على أن يتم إعلان توصيات المؤتمر في نهايته.