الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غياب 148 طالبًا عن امتحانات التفاضل والجيولوجيا ببنى سويف

كشكول

أكدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم فى بنى سويف، اليوم الاثنين، انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة لطلاب القسم العلمي.

وأدى اليوم الإثنين طلاب "علمي رياضة" الامتحان في مادة تفاضل وتكامل وعددهم 2264، حضر منهم 2226 وغاب 38 طالب وطالبة، فيما يؤدي طلاب "علمي علوم" الامتحان في مادة جيولوجيا وعلوم بيئة وعددهم 8515 طالباً وطالبة، حضر منهم 8405 وغاب 110 طالبا.

وأشارت إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (علمي وأدبي) 16 ألف و772 طالباً وطالبة في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف على أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج  للطلاب،وتسليم  المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات،والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة،والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.

وشدد على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول، مع ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والإدارات التعليمية.

وأكد محافظ بنى سويف على أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج  للطلاب، وتسليم المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات، والتأكد من ارتدائها واستعمالها بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب، مع الالتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة.