رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف على موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. وكيفية الحصول عليها

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:41 ص
وزير التعليم
وزير التعليم
طباعة
Advertisements

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، على أن تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عملها بداية من ٢٤ يوليو الجاري.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات عّن آخر تطورات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 أن التقدير الخاص بالدرجات بدأ في ٢٦ يونيو وينتهي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك علي ان يتم مراجعة النتيجة في الكنترولات مرة اخري ثم يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 والإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن يتم تخصيص رابط يتم من خلاله الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١.

شهدت امتحانات التعليم الفني إجراء (1431) مادة امتحانية، وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، بإجمالي عدد طلاب (816948)، وبمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

يهمك أيضًا |

 رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال بياناتها أنه قد عقدت الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا، كما شهدت الامتحانات تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية فى بعض اللجان فى المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب.

في سياق متصل تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات الثانوية العامة عقب انتهاء اجازة العيد واعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .

Advertisements
Advertisements