الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

 مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

نستعرض لكم فى هذا التقرير، رابط رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الإعلان عن نتائجهم بامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية 2021.

ويبحث طلبه وطالبات محافظة الدقهلية حاليا عن رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، لذا ينشر موقع" كشكول" التعليمي خلال هذا التقرير رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، والتفاصيل الكاملة للنتيجة وموعد إعلانها.

رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة الأسبوع القادم، بعد الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات للطلاب.

وأكد المصدر، أنه مازالت عملية تصحيح كراسات إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية لابناء المحافظة مستمرة.

وأوضح المصدر أنه سوف يتم اعتمادها من محافظ الدقهلية، وإعلان أسماء الأوائل على مستوى المحافظة، تمهيدا لإعلان النتيجة ونشرها على رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال رقم جلوس الطالب عبر الرابط التالي (من هنا)

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين تستقبلهم لجان الامتحانات للصف الثالث الإعدادي هذا العام بمحافظة الدقهلية، يبلغ 109261 طالبا وطالبة، وذلك في 624 لجنة على مستوى المحافظة، بينما طلاب الإعدادية المهنية.


كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الـ280 درجة كاملة كالدرجة العظمي للشهادة الإعدادية سيتم احتسابهم على امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، كما تم وضع الاسئلة الوزارة، أن تضع الامتحانات على مناهج التيرم الثاني، حيث اقتصر امتحانات الفصل الأول علي اجتياز أو عدم اجتياز.