الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كل ماتريد معرفته عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

كشكول

1

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2021 عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية خاصهً بعد ظهورها بأغلب المحافظات أمس.

ينشر موقع"كشكول" التعليمي، خلال هذا التقرير موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2021.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

فكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2021 الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من عمليه المراجعة ورصد الدرجات.

وقال المصدر، في تصريحات خاصه، أن النتيجة سيتم اعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أولاً ثم تتاح للطلاب على الرابط الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

جدير بالذكر أنه قد صرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن أعمال تقدير درجات امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020/2021 مازالت مستمرة وفقا للتعليمات والضوابط التي تم اتخاذها للحفاظ على حقوق الطلاب ومراعاة للظروف التي طرأت على العام الدراسي من جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد .

وقال سويد أن نتيجة الشهادة الإعدادية العامة سيتم إعلانها بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من تجهيزها واعتمادها من  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية  وسيتم إتاحة رابط الكتروني للإستعلام عن النتيجة بعد الاعتماد مناشدا أولياء الأمور عدم استعجال الإعلان عن النتيجة لإتاحة الفرصة كاملة أمام لجنة النظام والمراقبة لإنهاء أعمالها بمنتهى الدقة لصالح أبنائنا الطلاب .

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الـ280 درجة كاملة كالدرجة العظمي للشهادة الإعدادية سيتم احتسابهم على امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، كما تم وضع الاسئلة الوزارة، أن تضع الامتحانات على مناهج التيرم الثاني، حيث اقتصر امتحانات الفصل الأول علي اجتياز أو عدم اجتياز.

وأكدت الوزارة أن نتائج الشهادة الإعدادية تعتمد من المديريات التعليمية، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، موضحة أن نتيجة الطالب تحسب وفق الدرجات التى يحصل عليها بامتحان الفصل الدراسى الثانى فقط، وأن الدرجات التى تمنح للطالب بامتحانات نهاية العام أو الترم الثانى يتقدم بها لتنسيق الثانوى العام والفنى ومدارس التكنولوجيا التطبيقية والمتفوقين..

وشهدت الامتحانات التزام الطلاب بارتداء الكمامات، كذلك اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدورى وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة تواجد 14 طالبا باللجنة والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية، واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، مع اتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا.

 

قد يهمك أيضا..


ادخل على نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني جميع المحافظات