السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها: الرئيس أعاد لمصر مكانتها الدولية

كشكول

هنأت جامعة بنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة مرور 7 سنوات على توليه الرئاسة.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لمصر مكانتها وثقلها على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشار القائم بأعمال رئيس الجامعة، إلى أن المشروعات التنموية الكبرى والعملاقة التي تم تنفيذها على مدار السنوات السبع الأخيرة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية لم تشهدها مصر من قبل.

وأضاف الجيزاوي، أن القيادة السياسية والدولة المصرية واجهت العديد من التحديات الصعبة منذ عام 2014 وعلى مدار 7 سنوات تغيرت مكانة مصر في كافة المجالات وشهدت طفرة غير مسبوقة، فضلا عن إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة المواطنين.

يذكر أن الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، واصل جولاته التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، حيث تفقد الامتحانات بكليتي "الزراعة والطب البيطرى" بمشتهر يرافقه الدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، والدكتور محمود الزعبلاوي القائم بأعمال عميد كلية الزراعة ووكلاء الكليتين.

واطمأن القائم بأعمال رئيس الجامعة، خلال جولته، على تواجد الأساتذة والمراقبين فى المواعيد المحددة لبدء الامتحانات، كما اطمئن على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان لمواجهة فيروس كورونا حرصًا على سلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

واستطلع "الجيزاوي" خلال جولته رأى الطلاب في الامتحانات وعدم وجود أى شكاوى من خاصة بالأسئلة، مشيدًا بما شاهده خلال جولته بالكليتين من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة، على انتظام سير الامتحانات بكليات الجامعة وتوفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات خاصة في ظل الظروف الحالية ومواجهة جائحة كورونا.