الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعرف موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني

كشكول

انتهت جميع المحافظات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020L2021 من امتحانات الشهادة الإعدادية، لذا يترقب الجميع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

زادت محركات البحث حاليًا على موقع التواصل الاجتماعي"جوجل" عن موعد نتجة الشهادة الإعدادية من قبل طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، لذا ينشر"كشكول" التعليمي خلال هذا التقريرموعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه تم تصحيح أوراق الإجابة أول بأول بالكنترولات الفرعية بالإدارات التعليمية ، تمهيداً لإعلان النتيجة.


اقرأ أيضاً..

كل ما تريد معرفته عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021


وأشار المصدر إلى أن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة القاهرة الأسبوع المقبل.

كما يمكن للطالب وولي الأمر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت، والدخول إلى بوابة التعليم الأساسية واختيار نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 عبر الرابط التالي

https://www.cairogovresults.com/Results/PrepResult

جدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، قد انهوا امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021، الإثنين الماضي.

تنتهي اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية، بالفصل الدراسي الثاني، بجميع محافظات الجمهورية، على تبدأ عمليات التصحيح على مستوي الجمهورية، استعداداً لإعلان النتيجة لجميع الطلاب.

يذكر أن تم انقاد الامتحانات على مستوى  كل محافظة بلجان مراقبة ومؤمنة بالتعاون مع المحافظين، حرصًا من الوزارة على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين القائمين على أعمال الملاحظة والتقدير.

وتقليل أعداد الطلاب باللجان لتصبح 14 بدلًا من 20 طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء الامتحان.

كما تم تعقيم جميع مقرات لجان السير بصفة يومية، والتنبيه على المعلمين والطلاب بضرورة ارتداء أدوات الحماية الشخصية، وتشغيل بوابات التعقيم، واستخدام أجهزة الكشف الحرارى لكل لجنة، وفى حال ظهور أي أعراض على الطالب قد تؤثر عليه أو على المحيطين به يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ليؤدي الامتحان بالدور الثاني بالدرجة الفعلية.