السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

موعد إعلان نتيجة
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

تستمر عمليات البحث عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، حيث ينتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي من اداء الامتحانات يوم الإثنين القام، وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، انه يتم تصحيح امتحان مواد الشهادة الاعدادية، بعد الانتهاء من كل مادة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وشدد المصدر انه، سيتم اعلان النتيجة فور ، الانتهاء من التصحيح واجراء عمليات المراجعة ورصد الدرجات.

و يستكمل طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، الامتحانات بإداء مادة اللغة الإجنبية.

وشددت الوزارة على كافة الإدارات التعليمية ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات، مع القيام بتعقيم وتطهير المدارس يوميًا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الواقية واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد والحد من التكدس والتزاحم تنفيذًا لخطة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

كما تشهد المدارس تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة قد تُكتشف أثناء فترة الامتحان.

من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الفصل الدراسي الثاني بالمنهج المخصص للتيرم التاني، وستقدر لهذا التيرم 280 درجة كاملة.


كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل من الرابع الابتدائي للثاني الاعدادي، بالرقم القومي للطالب عبر الرابط التالي : (من هنا)

 واعلنت المديرية ، للادارات التعليمية التابعة لها، إتاحة نتيجة طلاب سنوات النقل الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني الاعدادي، بداية من اليوم السبت المقبل الموافق 5 يونيو بالمدارس.