الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الفيوم: تجهيز قاعات ومعامل لإجراء الامتحانات مميكنة

كشكول

تفقد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٠/٢٠٢١، بكليات "الخدمة الاجتماعية والسياحة والفنادق والتربية الرياضية"،  وذلك بحضور الدكتورة زينب الباهي، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتور حمدي نور الدين، عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليات وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/٦/٧.

واطمأن رئيس جامعة الفيوم، خلال الجولة على سير إجراء الامتحانات بسهولة ويسر، مشددًا على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وصرح رئيس الجامعة، أن جامعة الفيوم بصدد تجهيز قاعات ومعامل بأحدث أجهزة الكمبيوتر لإجراء الامتحانات مميكنة.

وأوضح شديد، أنه حرصًا من إدارة الجامعة على صحة وسلامة الطلاب وتسهيلًا عليهم في معرفة جداولهم الامتحانية وتحديد اللجان الامتحانية الخاصة بهم، تم تجهيز وتفعيل رابط إلكتروني لميكنة لجان الامتحان على مستوى كافة كليات الجامعة حيث يستطيع الطالب من خلاله وهو في منزله أن يتعرف على مقر لجنته الامتحانية ورقم جلوسه ورقم لجنته الامتحانية ورقمه في كشوف التوقيع ومكان جلوسه في اللجنة والمقعد الخاص به.

وأهابت إدارة الجامعة الطلاب سرعة الدخول على الرابط التالي اضغط هنا (http://www.fayoum.edu.eg/student)، وذلك حرصًا على سلامتهم وعلى انتظام العمل بمقار اللجان الامتحانية.