الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ مطروح يوافق على نقل المعلمين إلى لجان الامتحانات بالمجان

كشكول

أعلن  عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة،  عن موافقة  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تشغيل الأتوبيسات مجاناً لنقل المعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية انطلاقا من صباح الغد السبت من مدينة مرسى مطروح إلى مقار اللجان الامتحانية بقرية رأس الحكمة وإدارات سيدي براني والضبعة والنجيلة.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار الدعم المتواصل للمنظومة التعليمية وضمانا لتحقيق الانضباط والالتزام داخل اللجان ووصول المعلمين للمدارس والقيام بأعمال الامتحانات علي أكمل وجه في أجواء مناسبة يسودها الجدية والانضباط والالتزام.

ووجه وكيل تعليم مطروح الشكر والتقدير إلى محافظ الاقليم عرفانا بدعمه المتواصل لمديرية التربية والتعليم مثمنا  مجهودات سكرتير عام المحافظة للتنسيق المثمر والتعاون المشترك مع تعليم مطروح لتيسير وتشغيل الأتوبيسات مع انطلاق الامتحانات من أمام موقف الاتوبيسات وسط مدينة مرسي مطروح .
 

وكان اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2020/2021، والتى تبدأ من غدا 5 يونيه الى 10 يونيه القادم مشددا  على تطبيق الاجراءات الوقائية الاحترازية  بجميع اللجان حرصا على سلامة الطلاب والمراقبين  خاصة ارتداء الكمامة والحفاظ على  المسافات بين الطلاب .