الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لطلاب الثانوية العامة بمدارس اللغات.. رابط مذاكرة ومراجعة جميع المواد

كشكول

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع طلاب الثانوية العامة في مدارس اللغات (الفرنسية)، امكانية المذاكرة الآن  والاستعداد للامتحان من خلال المراجعات والتدريبات في مواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والجبر والتفاضل والتكامل والديناميكا والهندسة الفراغية والاستاتيكا والإحصاء باللغة الإنجليزية المقدمة من نجوى ليمتد على منصة إدارة التعلم LMS عبر الرابط التالي:

Lms.ekb.eg

وأشارت الوزارة، إلي أنه يمكن  الوصول الآن  لمراجعات ونماذج الامتحانات الاسترشادية لطلاب الشهادة الإعدادية مجاناً على منصة حصص مصر لطلاب (مدارس عربي - مدارس لغات إنجليزي وفرنسي). 

برعاية National Bank of Egypt البنك الأهلي المصري. 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم التسجيل واِلبدء الآن: ‏

https://www.hesas.eg/revisions/4/1?lang=1

وكان  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أوضح أن موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، لم يتحدد بعد.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لوزير التربية والتعليم، عبر أحد مجموعات واتس أب.

وكشف الوزير أنه لم يتحدد موعد المؤتمر لاستمرار عمل أجهزة الدولة على التفاصيل والإجراءات التنفيذية، مؤكدا أنه من الممكن أن يكون أواخر الأسبوع المقبل يومي الأربعاء أو الخميس على أكثر تقدير.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت منذ قليل  عن إتاحة الأسئلة والإجابات الصحيحة للامتحان التجريبي الثاني للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020-2021 بكل اللغات، والذي تم عقده في الفترة من يوم الثلاثاء  23 مايو حتي الخميس 27 مايو 2021.