الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي لأسر شهداء الأطقم الطبية

كشكول

سلم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أسرة شهيد الأطقم الطبية المرحوم الدكتور صلاح أحمد محمد مسعود من أبناء المستشفى الجامعي، الهدية المقدمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لشهداء القطاع الطبي، وهي عبارة عن هدايا مالية وعينية "سجادة رُسم عليها صورة الشهيد، ومبلغ مالي، وشاشة تليفزيون حديثة LED، وكحك عيد الفطر المبارك" .

 جائحة كورونا:

وخلال الزيارة نقل رئيس الجامعة تحيات رئيس الجمهورية وتهنئته لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتقديره لتضحيات أبطال الجيش الأبيض الذين يمثلون خط الدفاع الأول في جائحة كورونا، وأن الدولة المصرية لن تنسى ما قدموه من تضحية هم وعائلاتهم.

مبادرة الرئيس:

ومن جانبه أعرب عزيز عن فخره وسعادته بمبادرة الرئيس السيسي، التي تعبر عن صدق المشاعر تجاه أبناء الوطن من المخلصين، و حرصه الدائم على رعايتهم، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كيفما تعودناه دائما أبا حنونا على كل المصريين.

رؤساء الجامعات:

كان قد زار الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء جامعات (القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، عين شمس، حلوان، بني سويف، سوهاج، طنطا، الزقازيق، المنصورة، قناة السويس، المنوفية، الفيوم، الأزهر) أسر الشهداء بمنازلهم ، وتسليمهم هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقديرًا منه لشهداء القطاع الطبي.