الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

3 ملفات هامة تشغل بال وزير التعليم عقب العودة من إجازة العيد

كشكول

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه من المتوقع ان يقضي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اجازة عيد الفطر المبارك خارج القاهرة للاستمتاع بالاجازه وسط افراد اسرته بعيدا عن زحمة العاصمة .

وأضاف المصدر ، أن الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، سيقوم بمتابعة استعدادات المديريات التعليمية لامتحانات الشهادة الاعدادية ، المقرر عقدها بداية شهر يونيو المقبل ، في لجان مؤمنة بالمدارس ، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد المصدر، أن وزير التعليم  يقوم ايضا بمتابعة تجهيزات المدارس الثانوية، لعقد ثاني الامتحانات التجربيبه للثانوية العامة، المقررة في نهاية شهر مايو الجاري ، لتدريب الطلاب علي شكل وطبيعة اسئلة امتحانات الثانوية العامة بشكلها الجديد ، بالاضافة الي تجريب الشبكات استعدادا لامتحانات الثانوية العامة المقرر انطلاقها في 4 يوليو المقبل.

وأضاف المصدر، أنه عقب العودة من اجازه العيد، سيقوم وزير التربية والتعليم بتجهيز جدول امتحانات الثانوية العامة وفقا لما يتناسب مع الطلاب والظروف التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا.