الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2021 للمعلمين

كشكول

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2021 للمعلمين..
يبحث المعلمون عن مواعيد صرف مرتباتهم عن شهري أبريل ومايو، وخاصة بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك، والعادات الاجتماعية لهم خلال شهر رمضان.

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2021 للمعلمين


وزير المالية يعتمد مواعيد صرف رواتب شهري أبريل ومايو
ومن جهته اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهرى أبريل ومايو ٢٠٢١، مشيرا إلى أنه  تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى خمسة أيام.

مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2021 للمعلمين

ومن المقرر أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل وزارة والهيئات التابعة لها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من ٢٦ أبريل، و٢٣ مايو ٢٠٢١.

للمعلمين.. مواعيد صرف رواتب شهر ابريل 2021

حيث يمكن للعاملين بوزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية والمدارس والهيئات التابعة لها صرف رواتبهم عن شهر ابريل يوم 28 ابريل الجاري.

وأهاب وزير المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس الوزراء للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواعيد صرف رواتب شهر مايو 2021
كما قررت وزارة المالية بدء صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ مايو، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٤ مايو، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٥ مايو وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى ٢٦ و٢٧ مايو.

أهاب، بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، وشددت على ضرورة عدم  التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وفي السياق ذاته يتم صرف مرتبات العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والهيئات التابعة لها عن شهر مايو المقبل يوم 25 مايو 2021.