السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"حصص مصر" تعلن عن نماذج استرشادية عن منهج شهر أبريل لصفوف النقل

كشكول

أتاحت منصة حصص مصر، خدمة جديدة، تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، استعداداً لامتحانات شهر أبريل لصفوف النقل.

وأعلنت منصة حصص مصر، عن توفير نماذج امتحانات شهرية مُجمعة تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، وذلك لاتاحة التدريب لطلاب المدارس على امتحانات شهر أبريل المقرر الأسبوع المقبل.


نماذج استرشادية عن منهج شهر أبريل لصفوف النقل


وطالبت منصة حصص مصر، طلاب المدارس العربي واللغات، الراغبين فى  الاشتراك للحصول على هذه النماذج الامتحانية المجمعة، بضرورة الاشتراك بمبلغ قدرة 100 جنيه فقط بدلاً من 300 جنيه، وذلك لاتاحة أكثر من150 نموذج امتحاني على حصص جونيورز.

وجاء منشور منصة حصص مصر، كالتالي : "الآن على حصص_جونيورز.. نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل والتي تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات ..نماذج امتحانات من مصادر معتمدة من الوزارة وبطرق دفع تناسبك...اشترك الآن بـ100 جنيه فقط بدلاً من 300 جنيه: https://jr.hesas.eg/subscription

مدارس عربي - مدارس لغات إنجليزي، خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي" .

من جانبه، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم الثالث للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة يخص ايضا طلاب المدارس الحكومية التى بها خوادم وشبكة انترنت عن طريق الفايبر.


تابع أيضاً:

كشكول: ننشر شروط الانتقال بين الكليات في الجامعات (kashqol.com)

كشكول: اليوم.. أخر موعد لتسليم الإستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة (kashqol.com)

كشكول: موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021 (kashqol.com)


كما أعلن الوزير، أن الوزارة سوف تكشف بالأرقام الدقيقة نتيجة البروفة التجريبية الاولي لامتحانات الثانوية العامة التي تم عقدها ايام 18 و 20 و 22 أبريل 2021، اليوم الخميس، وذلك لطمأنة الناس في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها الوزارة مع الرأي العام .

 

واكد وزير التربية والتعليم، أن الهدف من الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة، تجربة الدخول على السحابة الالكترونية للامتحانات الالكترونية عبر التابلت الخاص بالطلاب، بإستخدام شرائح التابلت ال 4G فقط، وذلك للتأكد من الاعدادات الخاصة بشرائح التابلت، والاطمئنان على توفر التغطية المناسبة وكفاءة الشبكة كمسار احتياطي أثناء امتحانات الثانوية العامة الالكترونية، مع غلق شبكة الـ Wifi في هذا اليوم.