السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021

كشكول

يستعد حاليًا طلاب سنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي العام لاداء امتحان شهر أبريل بنظام الامتحانات المجمعة"متعددة التخصصات" كما أن جميع أسئلة الامتحان اختيار من بين متعدد فقط.

مع أقتراب موعد عقد الامتحانات يبحث طلاب الصف الأول الإعدادي عن موعد عقد امتحانات الصف الأول الإعدادي، بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي

فننشر لكم خلال السطور التالية المقبلة موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي، استعدادا للامتحان المجمع على منهج شهر أبريل الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الأربعاء 28 أبريل 2021 موعد امتحان الصف الأول الإعدادي.

مواعيد امتحانات الابتدائي

- الصف الرابع الابتدائي 28 أبريل.

- الصف الخامس الابتدائي 26 أبريل.

- الصف السادس الابتدائي  27 أبريل.

- الصف الثاني الإعدادي  26 أبريل.

بينما طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، فحددت لهم وزارة اللتربية والتعليم أيام 26,27,28  أبريل.

 

كان قد وجه الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة تحذير للطلاب وأولياء الأمور من الشائعات المتداوله عبر صفحات السوشيال ميديا.

فقال الوزير بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"،: "احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا لانها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئا كمًا تدًعي".


تابع أيضاً:

كشكول: وزير التعليم يوجه رسالة تحذير للطلاب وأولياء الأمور (kashqol.com)

كشكول: شاهد.. فيلم قصير عن حرب العاشر من رمضان تبثه "مدرستنا" (kashqol.com)

كشكول: وزير التعليم يكشف حقيقة إلغاء امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل (kashqol.com)


وأضاف الدكتور طارق شوقي: "قد نشرت أن امتحانات أبريل في موعدها، ارجوكم لا تسمعوا إلى موقع أو أى شخص سوى موقع الوزارة على الانترنت أو الفيسبوك وصفحتي هذه".

وأستكمل الوزير: "إن كل هذه الاشاعات هى صنيعة المغرضين اللذين يحاولون اثارة حالة من الاحتقان رغم اننا لم نقل شيئا من هذا ونوفر البيانات الكاملة دائما وبالتالي اتمنى أن لا تلتفتوا إليها وأن تعلموا أن الخبر الأكيد من المصادر الرسمية وهذا مجرد مثال واحد ويوجد مثله المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على الفيسبوك وتويتر والواتساب".