الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لص يخطف حقيبة دكتورة جامعية في أسوان والشرطة تعيدها

كشكول

تمكن ضباط مباحث قسم أول أسوان، من إلقاء القبض على لص اختطف، حقيبة دكتورة بجامعة أسوان أثناء تواجدها بشارع كورنيش النيل وسط المدينة، وفر هاربًا.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى أن مركز شرطة قسم أول أسوان، تلقى إخطارًا بسرقة حقيبة دكتورة بجامعة أسوان تدعي '' أ. ا'' بشارع كورنيش النيل، وبها مجموعة من المتعلقات الشخصية ومبلغ مالى وهاتف محمول، وعلى الفور توجهت إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضده.

وشكل اللواء أحمد الراوي مدير المباحث بمديرية أمن أسوان، فريق للبحث مكون من: الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، والنقيب عمرو عبدالعزيز معاون مباحث بالقسم، للقبض على اللص واسترجاع الحقيبة والمحتويات الموجودة بها.

وأجرى فريق البحث التحريات المطلوبة واستهدف مجموعة من الأشخاص الموجودين ليتمكن من ضبط اللص وإعادة الحقيبة المسروقة، وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها والقضاء على ظاهرة السرقة.

وتمكن فريق البحث برئاسة النقيب عمرو عبد العزيز معاون مباحث بقسم أول أسوان، وتحت إشراف الرائد محمود الباجا، رئيس المباحث، من القبض على اللص واسترجاع الحقيبة خلال مدة 48 ساعة، حيث أنهم تمكنوا من استرجاع الحقيبة وبها: جميع الأوراق، وخاتم فضة، وهاتف محمول، وجزء من المبلغ المالي المسروق، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحويله إلى النيابة.